استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على ممارسة "طرح أسئلة هادفة" وفاعليتها في تنمية الفهم العميق للكسور والثقة في الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
الـحـربي, . (2025). استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على ممارسة "طرح أسئلة هادفة" وفاعليتها في تنمية الفهم العميق للكسور والثقة في الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 17(55), 1-19. doi: 10.21608/sjsw.2025.379552.1187
محمـد سـويد عايض الـحـربي. "استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على ممارسة "طرح أسئلة هادفة" وفاعليتها في تنمية الفهم العميق للكسور والثقة في الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 17, 55, 2025, 1-19. doi: 10.21608/sjsw.2025.379552.1187
الـحـربي, . (2025). 'استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على ممارسة "طرح أسئلة هادفة" وفاعليتها في تنمية الفهم العميق للكسور والثقة في الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 17(55), pp. 1-19. doi: 10.21608/sjsw.2025.379552.1187
الـحـربي, . استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على ممارسة "طرح أسئلة هادفة" وفاعليتها في تنمية الفهم العميق للكسور والثقة في الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 17(55): 1-19. doi: 10.21608/sjsw.2025.379552.1187