نموذج التعلُّم القائم على التحدي لتحسين التكيُّف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانويَّة
وافي, ., على, ., سلامة, . (2025). نموذج التعلُّم القائم على التحدي لتحسين التكيُّف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانويَّة. EKB Journal Management System, 17(55), 49-80. doi: 10.21608/sjsw.2024.331559.1141
محمد جمال عبداللطيف وافي; أحمد رمضان محمد على; أحمد رشدي عبد الرحيم سلامة. "نموذج التعلُّم القائم على التحدي لتحسين التكيُّف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانويَّة". EKB Journal Management System, 17, 55, 2025, 49-80. doi: 10.21608/sjsw.2024.331559.1141
وافي, ., على, ., سلامة, . (2025). 'نموذج التعلُّم القائم على التحدي لتحسين التكيُّف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانويَّة', EKB Journal Management System, 17(55), pp. 49-80. doi: 10.21608/sjsw.2024.331559.1141
وافي, ., على, ., سلامة, . نموذج التعلُّم القائم على التحدي لتحسين التكيُّف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانويَّة. EKB Journal Management System, 2025; 17(55): 49-80. doi: 10.21608/sjsw.2024.331559.1141