تحليل تأثير البراعة التسويقية على الحصة السوقية: دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية
جميل, ., كمال, ., عبد الرحمن, . (2025). تحليل تأثير البراعة التسويقية على الحصة السوقية: دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 4(15), 335-372. doi: 10.21608/rijcs.2025.374189.1303
د. محمد سامح جميل; أ. محمد السيد كمال; د. كريم عاطف احمد عبد الرحمن. "تحليل تأثير البراعة التسويقية على الحصة السوقية: دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 335-372. doi: 10.21608/rijcs.2025.374189.1303
جميل, ., كمال, ., عبد الرحمن, . (2025). 'تحليل تأثير البراعة التسويقية على الحصة السوقية: دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 335-372. doi: 10.21608/rijcs.2025.374189.1303
جميل, ., كمال, ., عبد الرحمن, . تحليل تأثير البراعة التسويقية على الحصة السوقية: دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 335-372. doi: 10.21608/rijcs.2025.374189.1303