حين يتراجع البُعد الإنساني في تعليم العمل الاجتماعي العربي: قراءة نقدية في تأثيرات اعتماد الطلاب المفرط على تقنيات الذكاء الاصطناعي
إبراهيم, . (2025). حين يتراجع البُعد الإنساني في تعليم العمل الاجتماعي العربي: قراءة نقدية في تأثيرات اعتماد الطلاب المفرط على تقنيات الذكاء الاصطناعي. EKB Journal Management System, 32(147), 163-182. doi: 10.21608/fae.2025.457079
د/ أحمد ثابت هلال إبراهيم. "حين يتراجع البُعد الإنساني في تعليم العمل الاجتماعي العربي: قراءة نقدية في تأثيرات اعتماد الطلاب المفرط على تقنيات الذكاء الاصطناعي". EKB Journal Management System, 32, 147, 2025, 163-182. doi: 10.21608/fae.2025.457079
إبراهيم, . (2025). 'حين يتراجع البُعد الإنساني في تعليم العمل الاجتماعي العربي: قراءة نقدية في تأثيرات اعتماد الطلاب المفرط على تقنيات الذكاء الاصطناعي', EKB Journal Management System, 32(147), pp. 163-182. doi: 10.21608/fae.2025.457079
إبراهيم, . حين يتراجع البُعد الإنساني في تعليم العمل الاجتماعي العربي: قراءة نقدية في تأثيرات اعتماد الطلاب المفرط على تقنيات الذكاء الاصطناعي. EKB Journal Management System, 2025; 32(147): 163-182. doi: 10.21608/fae.2025.457079