اتجاهات أساتذة مادة الفيزياء والكيمياء نحو آفاق وتحديات إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريسية هذه المادة بالتعليم الثانوي التأهيلي في المغرب.
عبد العزيز, ., الغلاسي, . (2025). اتجاهات أساتذة مادة الفيزياء والكيمياء نحو آفاق وتحديات إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريسية هذه المادة بالتعليم الثانوي التأهيلي في المغرب.. EKB Journal Management System, 5(4), 225-260. doi: 10.21608/aijtid.2025.398100.1140
الحرماوي عبد العزيز; عبد الهادي الغلاسي. "اتجاهات أساتذة مادة الفيزياء والكيمياء نحو آفاق وتحديات إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريسية هذه المادة بالتعليم الثانوي التأهيلي في المغرب.". EKB Journal Management System, 5, 4, 2025, 225-260. doi: 10.21608/aijtid.2025.398100.1140
عبد العزيز, ., الغلاسي, . (2025). 'اتجاهات أساتذة مادة الفيزياء والكيمياء نحو آفاق وتحديات إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريسية هذه المادة بالتعليم الثانوي التأهيلي في المغرب.', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 225-260. doi: 10.21608/aijtid.2025.398100.1140
عبد العزيز, ., الغلاسي, . اتجاهات أساتذة مادة الفيزياء والكيمياء نحو آفاق وتحديات إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريسية هذه المادة بالتعليم الثانوي التأهيلي في المغرب.. EKB Journal Management System, 2025; 5(4): 225-260. doi: 10.21608/aijtid.2025.398100.1140