"أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية"
احمد عبد الوهاب عرب, . (2025). "أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 49(4), 481-529. doi: 10.21608/alat.2025.457171
منى احمد عبد الوهاب عرب. ""أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية"". EKB Journal Management System, 49, 4, 2025, 481-529. doi: 10.21608/alat.2025.457171
احمد عبد الوهاب عرب, . (2025). '"أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية"', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 481-529. doi: 10.21608/alat.2025.457171
احمد عبد الوهاب عرب, . "أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 2025; 49(4): 481-529. doi: 10.21608/alat.2025.457171