التفاعل بين التغذية الراجعة (الموجزة/ المفصلة) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) في بيئة تعلم قائمة على التدريب والمران عبر الويب وأثره في التحصيل وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الکريم, ., عبد الحق, . (2025). التفاعل بين التغذية الراجعة (الموجزة/ المفصلة) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) في بيئة تعلم قائمة على التدريب والمران عبر الويب وأثره في التحصيل وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 13(2), -. doi: 10.21608/eaec.2025.409171.1161
منى عيسى محمد عبد الکريم; هبة محمد حسن عبد الحق. "التفاعل بين التغذية الراجعة (الموجزة/ المفصلة) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) في بيئة تعلم قائمة على التدريب والمران عبر الويب وأثره في التحصيل وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 13, 2, 2025, -. doi: 10.21608/eaec.2025.409171.1161
عبد الکريم, ., عبد الحق, . (2025). 'التفاعل بين التغذية الراجعة (الموجزة/ المفصلة) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) في بيئة تعلم قائمة على التدريب والمران عبر الويب وأثره في التحصيل وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 13(2), pp. -. doi: 10.21608/eaec.2025.409171.1161
عبد الکريم, ., عبد الحق, . التفاعل بين التغذية الراجعة (الموجزة/ المفصلة) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) في بيئة تعلم قائمة على التدريب والمران عبر الويب وأثره في التحصيل وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 13(2): -. doi: 10.21608/eaec.2025.409171.1161