استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا
عثمان, . (2025). استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 24(4), 181-262. doi: 10.21608/joa.2025.457258
السيد محمود عثمان. "استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا". EKB Journal Management System, 24, 4, 2025, 181-262. doi: 10.21608/joa.2025.457258
عثمان, . (2025). 'استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 181-262. doi: 10.21608/joa.2025.457258
عثمان, . استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 2025; 24(4): 181-262. doi: 10.21608/joa.2025.457258