استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري
لبيب, . (2025). استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 24(4), 305-383. doi: 10.21608/joa.2025.457259
انجى بهجت جمال لبيب. "استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 24, 4, 2025, 305-383. doi: 10.21608/joa.2025.457259
لبيب, . (2025). 'استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 305-383. doi: 10.21608/joa.2025.457259
لبيب, . استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2025; 24(4): 305-383. doi: 10.21608/joa.2025.457259