تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي
الشربيني, . (2025). تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي. EKB Journal Management System, 24(4), 109-179. doi: 10.21608/joa.2025.457369
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني. "تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي". EKB Journal Management System, 24, 4, 2025, 109-179. doi: 10.21608/joa.2025.457369
الشربيني, . (2025). 'تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 109-179. doi: 10.21608/joa.2025.457369
الشربيني, . تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي. EKB Journal Management System, 2025; 24(4): 109-179. doi: 10.21608/joa.2025.457369