أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها
عبد المحسن, . (2025). أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 77(77), 517-566. doi: 10.21608/bfa.2025.423440.1581
د. محمد رمضان عبد المحسن. "أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها". EKB Journal Management System, 77, 77, 2025, 517-566. doi: 10.21608/bfa.2025.423440.1581
عبد المحسن, . (2025). 'أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 517-566. doi: 10.21608/bfa.2025.423440.1581
عبد المحسن, . أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 2025; 77(77): 517-566. doi: 10.21608/bfa.2025.423440.1581