استخدام التعلم الممتع في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والتفكير الإيجابي وخفض العبء المعرفي لدي التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية
جاد, . (2025). استخدام التعلم الممتع في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والتفكير الإيجابي وخفض العبء المعرفي لدي التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.403769.2240
ايمان فتحي جلال جاد. "استخدام التعلم الممتع في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والتفكير الإيجابي وخفض العبء المعرفي لدي التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.403769.2240
جاد, . (2025). 'استخدام التعلم الممتع في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والتفكير الإيجابي وخفض العبء المعرفي لدي التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.403769.2240
جاد, . استخدام التعلم الممتع في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والتفكير الإيجابي وخفض العبء المعرفي لدي التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.403769.2240