دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية
أبا الخيل, ., جنيد, . (2025). دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية. EKB Journal Management System, 24(4), 437-473. doi: 10.21608/joa.2025.457393
هيا دهيران مرمح أبا الخيل; حنان جنيد. "دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية". EKB Journal Management System, 24, 4, 2025, 437-473. doi: 10.21608/joa.2025.457393
أبا الخيل, ., جنيد, . (2025). 'دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 437-473. doi: 10.21608/joa.2025.457393
أبا الخيل, ., جنيد, . دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية. EKB Journal Management System, 2025; 24(4): 437-473. doi: 10.21608/joa.2025.457393