نعمة أم نقمة؟ استكشاف آراء المعلمين حول تأثير ChatGPT على تعلم الطلاب
Almethen, . (2025). نعمة أم نقمة؟ استكشاف آراء المعلمين حول تأثير ChatGPT على تعلم الطلاب. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.389735.2184
ِِِAshwag Almethen. "نعمة أم نقمة؟ استكشاف آراء المعلمين حول تأثير ChatGPT على تعلم الطلاب". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.389735.2184
Almethen, . (2025). 'نعمة أم نقمة؟ استكشاف آراء المعلمين حول تأثير ChatGPT على تعلم الطلاب', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.389735.2184
Almethen, . نعمة أم نقمة؟ استكشاف آراء المعلمين حول تأثير ChatGPT على تعلم الطلاب. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.389735.2184