تعزيز الابتكار التسويقي للخدمات الجامعية بالجامعات التكنولوجية المصرية في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق: جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنموذجًا
زيدان, . (2025). تعزيز الابتكار التسويقي للخدمات الجامعية بالجامعات التكنولوجية المصرية في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق: جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنموذجًا. EKB Journal Management System, 32(1), 377-485. doi: 10.21608/jpud.2025.374178.1288
أسماء مراد صالح مراد زيدان. "تعزيز الابتكار التسويقي للخدمات الجامعية بالجامعات التكنولوجية المصرية في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق: جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنموذجًا". EKB Journal Management System, 32, 1, 2025, 377-485. doi: 10.21608/jpud.2025.374178.1288
زيدان, . (2025). 'تعزيز الابتكار التسويقي للخدمات الجامعية بالجامعات التكنولوجية المصرية في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق: جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنموذجًا', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 377-485. doi: 10.21608/jpud.2025.374178.1288
زيدان, . تعزيز الابتكار التسويقي للخدمات الجامعية بالجامعات التكنولوجية المصرية في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق: جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنموذجًا. EKB Journal Management System, 2025; 32(1): 377-485. doi: 10.21608/jpud.2025.374178.1288