أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة الفرنسية لتنمية الكتابة الابداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
حسين, ., عبد الفتاح, ., علي, . (2025). أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة الفرنسية لتنمية الكتابة الابداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(125), 534-561. doi: 10.21608/jfe.2025.326642.2078
صباح حسين; فوقية أحمد السيد عبد الفتاح; فاطمة على عبد العال علي. "أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة الفرنسية لتنمية الكتابة الابداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 534-561. doi: 10.21608/jfe.2025.326642.2078
حسين, ., عبد الفتاح, ., علي, . (2025). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة الفرنسية لتنمية الكتابة الابداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 534-561. doi: 10.21608/jfe.2025.326642.2078
حسين, ., عبد الفتاح, ., علي, . أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس اللغة الفرنسية لتنمية الكتابة الابداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 534-561. doi: 10.21608/jfe.2025.326642.2078