دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع
عسيري, . (2025). دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع. EKB Journal Management System, 76(1), 225-308. doi: 10.21608/jsb.2025.410152.1959
أحمد عسيري. "دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع". EKB Journal Management System, 76, 1, 2025, 225-308. doi: 10.21608/jsb.2025.410152.1959
عسيري, . (2025). 'دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع', EKB Journal Management System, 76(1), pp. 225-308. doi: 10.21608/jsb.2025.410152.1959
عسيري, . دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع. EKB Journal Management System, 2025; 76(1): 225-308. doi: 10.21608/jsb.2025.410152.1959