توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية
فرغلي, . (2025). توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية. EKB Journal Management System, 76(1), 423-516. doi: 10.21608/jsb.2025.392085.1942
حازم ناصر حسين فرغلي. "توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية". EKB Journal Management System, 76, 1, 2025, 423-516. doi: 10.21608/jsb.2025.392085.1942
فرغلي, . (2025). 'توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية', EKB Journal Management System, 76(1), pp. 423-516. doi: 10.21608/jsb.2025.392085.1942
فرغلي, . توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 76(1): 423-516. doi: 10.21608/jsb.2025.392085.1942