أثر ادراك كفاءة تطبيقات الاعلان القائم علي الموقع (LBA) علي اتجاهات العميل اتجاه الإعلان وانعكاسه علي نية الإفصاح عن المعلومات الشخصية، الدور المعدل لجودة توافق الموقع: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء تطبيقات النقل التشاركي
محمد, . (2025). أثر ادراك كفاءة تطبيقات الاعلان القائم علي الموقع (LBA) علي اتجاهات العميل اتجاه الإعلان وانعكاسه علي نية الإفصاح عن المعلومات الشخصية، الدور المعدل لجودة توافق الموقع: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء تطبيقات النقل التشاركي. EKB Journal Management System, 4(15), 905-966. doi: 10.21608/rijcs.2025.400537.1365
د. خالد عبد القادر محمد. "أثر ادراك كفاءة تطبيقات الاعلان القائم علي الموقع (LBA) علي اتجاهات العميل اتجاه الإعلان وانعكاسه علي نية الإفصاح عن المعلومات الشخصية، الدور المعدل لجودة توافق الموقع: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء تطبيقات النقل التشاركي". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 905-966. doi: 10.21608/rijcs.2025.400537.1365
محمد, . (2025). 'أثر ادراك كفاءة تطبيقات الاعلان القائم علي الموقع (LBA) علي اتجاهات العميل اتجاه الإعلان وانعكاسه علي نية الإفصاح عن المعلومات الشخصية، الدور المعدل لجودة توافق الموقع: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء تطبيقات النقل التشاركي', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 905-966. doi: 10.21608/rijcs.2025.400537.1365
محمد, . أثر ادراك كفاءة تطبيقات الاعلان القائم علي الموقع (LBA) علي اتجاهات العميل اتجاه الإعلان وانعكاسه علي نية الإفصاح عن المعلومات الشخصية، الدور المعدل لجودة توافق الموقع: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء تطبيقات النقل التشاركي. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 905-966. doi: 10.21608/rijcs.2025.400537.1365