‏ الإسهام النسبي لمستوى الطموح في التنبؤ بالإجهاد الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏بتعليم جازان ‏
مسرحي, . (2025). ‏ الإسهام النسبي لمستوى الطموح في التنبؤ بالإجهاد الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏بتعليم جازان ‏. EKB Journal Management System, 9(53), 65-110. doi: 10.21608/jasep.2025.457855
إبراهيم أحمد مسرحي. "‏ الإسهام النسبي لمستوى الطموح في التنبؤ بالإجهاد الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏بتعليم جازان ‏". EKB Journal Management System, 9, 53, 2025, 65-110. doi: 10.21608/jasep.2025.457855
مسرحي, . (2025). '‏ الإسهام النسبي لمستوى الطموح في التنبؤ بالإجهاد الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏بتعليم جازان ‏', EKB Journal Management System, 9(53), pp. 65-110. doi: 10.21608/jasep.2025.457855
مسرحي, . ‏ الإسهام النسبي لمستوى الطموح في التنبؤ بالإجهاد الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏بتعليم جازان ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(53): 65-110. doi: 10.21608/jasep.2025.457855