فاعلية استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية في التحصيل الدراسي وفي تكوين الاتجاه نحو تعلم اللغـة الإنجليزيـة لدى طـلاب الصف الثالـث الثانوي بجـدة The application of learning the English language affects the academic achievement and strictness towards learning the English language among third grade students until it reaches seriously
القرني, ., السليمان, . (2025). فاعلية استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية في التحصيل الدراسي وفي تكوين الاتجاه نحو تعلم اللغـة الإنجليزيـة لدى طـلاب الصف الثالـث الثانوي بجـدة The application of learning the English language affects the academic achievement and strictness towards learning the English language among third grade students until it reaches seriously. EKB Journal Management System, 36(36.2), 141-189. doi: 10.21608/jeor.2025.457879
محمد القرني; بدر السليمان. "فاعلية استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية في التحصيل الدراسي وفي تكوين الاتجاه نحو تعلم اللغـة الإنجليزيـة لدى طـلاب الصف الثالـث الثانوي بجـدة The application of learning the English language affects the academic achievement and strictness towards learning the English language among third grade students until it reaches seriously". EKB Journal Management System, 36, 36.2, 2025, 141-189. doi: 10.21608/jeor.2025.457879
القرني, ., السليمان, . (2025). 'فاعلية استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية في التحصيل الدراسي وفي تكوين الاتجاه نحو تعلم اللغـة الإنجليزيـة لدى طـلاب الصف الثالـث الثانوي بجـدة The application of learning the English language affects the academic achievement and strictness towards learning the English language among third grade students until it reaches seriously', EKB Journal Management System, 36(36.2), pp. 141-189. doi: 10.21608/jeor.2025.457879
القرني, ., السليمان, . فاعلية استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية في التحصيل الدراسي وفي تكوين الاتجاه نحو تعلم اللغـة الإنجليزيـة لدى طـلاب الصف الثالـث الثانوي بجـدة The application of learning the English language affects the academic achievement and strictness towards learning the English language among third grade students until it reaches seriously. EKB Journal Management System, 2025; 36(36.2): 141-189. doi: 10.21608/jeor.2025.457879