مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا
عبد الرحمن الحركان, ., محمد إسماعيل, . (2025). مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا. EKB Journal Management System, 4(13), 1-94. doi: 10.21608/ijtec.2025.457897
سناء عبد الرحمن الحركان; عبد الرؤوف محمد إسماعيل. "مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 1-94. doi: 10.21608/ijtec.2025.457897
عبد الرحمن الحركان, ., محمد إسماعيل, . (2025). 'مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 1-94. doi: 10.21608/ijtec.2025.457897
عبد الرحمن الحركان, ., محمد إسماعيل, . مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 1-94. doi: 10.21608/ijtec.2025.457897