الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر
عبدالحميد الخولي, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر. EKB Journal Management System, 3(4), 297-346. doi: 10.21608/ejc.2025.428359.1035
هشام محمد عبدالحميد الخولي. "الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر". EKB Journal Management System, 3, 4, 2025, 297-346. doi: 10.21608/ejc.2025.428359.1035
عبدالحميد الخولي, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 297-346. doi: 10.21608/ejc.2025.428359.1035
عبدالحميد الخولي, . الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر. EKB Journal Management System, 2025; 3(4): 297-346. doi: 10.21608/ejc.2025.428359.1035