التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر
شحاتة, . (2025). التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر. EKB Journal Management System, 3(4), 347-447. doi: 10.21608/ejc.2025.427743.1034
غادة محمد أحمد شحاتة. "التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر". EKB Journal Management System, 3, 4, 2025, 347-447. doi: 10.21608/ejc.2025.427743.1034
شحاتة, . (2025). 'التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 347-447. doi: 10.21608/ejc.2025.427743.1034
شحاتة, . التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر. EKB Journal Management System, 2025; 3(4): 347-447. doi: 10.21608/ejc.2025.427743.1034