تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم العلوم (K-12): دراسة تنبؤية للفرص والتحديات في ضوء رؤية مصر 2030
فتــح الله, . (2025). تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم العلوم (K-12): دراسة تنبؤية للفرص والتحديات في ضوء رؤية مصر 2030. EKB Journal Management System, 3(4), 90-124. doi: 10.21608/ejc.2025.458035
منــــدور عبــد الســـلام فتــح الله. "تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم العلوم (K-12): دراسة تنبؤية للفرص والتحديات في ضوء رؤية مصر 2030". EKB Journal Management System, 3, 4, 2025, 90-124. doi: 10.21608/ejc.2025.458035
فتــح الله, . (2025). 'تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم العلوم (K-12): دراسة تنبؤية للفرص والتحديات في ضوء رؤية مصر 2030', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 90-124. doi: 10.21608/ejc.2025.458035
فتــح الله, . تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم العلوم (K-12): دراسة تنبؤية للفرص والتحديات في ضوء رؤية مصر 2030. EKB Journal Management System, 2025; 3(4): 90-124. doi: 10.21608/ejc.2025.458035