تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة
اليامى, . (2025). تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة. EKB Journal Management System, 3(4), 493-530. doi: 10.21608/ejc.2025.458068
عبير علي عيظة اليامى. "تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة". EKB Journal Management System, 3, 4, 2025, 493-530. doi: 10.21608/ejc.2025.458068
اليامى, . (2025). 'تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 493-530. doi: 10.21608/ejc.2025.458068
اليامى, . تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة. EKB Journal Management System, 2025; 3(4): 493-530. doi: 10.21608/ejc.2025.458068