مستوى معرفة واستخدام معلمي ومعلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية القراءة المتكررة لتحسين الطلاقة القـرائيـة لـدى الطلبـة فـي منطقـة عســيرThe Level of Knowledge and Use of the Repeated Reading Strategy by Learning Disabilities Teachers to Improve Reading Fluency among Students in the Asir Region
العنزي, . (2025). مستوى معرفة واستخدام معلمي ومعلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية القراءة المتكررة لتحسين الطلاقة القـرائيـة لـدى الطلبـة فـي منطقـة عســيرThe Level of Knowledge and Use of the Repeated Reading Strategy by Learning Disabilities Teachers to Improve Reading Fluency among Students in the Asir Region. EKB Journal Management System, 22(71.2), 155-199. doi: 10.21608/sero.2025.458152
ريم العنزي. "مستوى معرفة واستخدام معلمي ومعلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية القراءة المتكررة لتحسين الطلاقة القـرائيـة لـدى الطلبـة فـي منطقـة عســيرThe Level of Knowledge and Use of the Repeated Reading Strategy by Learning Disabilities Teachers to Improve Reading Fluency among Students in the Asir Region". EKB Journal Management System, 22, 71.2, 2025, 155-199. doi: 10.21608/sero.2025.458152
العنزي, . (2025). 'مستوى معرفة واستخدام معلمي ومعلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية القراءة المتكررة لتحسين الطلاقة القـرائيـة لـدى الطلبـة فـي منطقـة عســيرThe Level of Knowledge and Use of the Repeated Reading Strategy by Learning Disabilities Teachers to Improve Reading Fluency among Students in the Asir Region', EKB Journal Management System, 22(71.2), pp. 155-199. doi: 10.21608/sero.2025.458152
العنزي, . مستوى معرفة واستخدام معلمي ومعلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية القراءة المتكررة لتحسين الطلاقة القـرائيـة لـدى الطلبـة فـي منطقـة عســيرThe Level of Knowledge and Use of the Repeated Reading Strategy by Learning Disabilities Teachers to Improve Reading Fluency among Students in the Asir Region. EKB Journal Management System, 2025; 22(71.2): 155-199. doi: 10.21608/sero.2025.458152