From Theory to Practice: How Saudi Teachers Perceive Their Training for Inclusive Classrooms من النظرية إلى التطبيق: كيف ينظر المعلمون السعوديون إلى تدريبهم على الفصول الدراسية الشاملة
Alqahtani, A. (2025). From Theory to Practice: How Saudi Teachers Perceive Their Training for Inclusive Classrooms من النظرية إلى التطبيق: كيف ينظر المعلمون السعوديون إلى تدريبهم على الفصول الدراسية الشاملة. EKB Journal Management System, 22(71.2), 1-17. doi: 10.21608/sero.2025.458156
Ahmed Alqahtani. "From Theory to Practice: How Saudi Teachers Perceive Their Training for Inclusive Classrooms من النظرية إلى التطبيق: كيف ينظر المعلمون السعوديون إلى تدريبهم على الفصول الدراسية الشاملة". EKB Journal Management System, 22, 71.2, 2025, 1-17. doi: 10.21608/sero.2025.458156
Alqahtani, A. (2025). 'From Theory to Practice: How Saudi Teachers Perceive Their Training for Inclusive Classrooms من النظرية إلى التطبيق: كيف ينظر المعلمون السعوديون إلى تدريبهم على الفصول الدراسية الشاملة', EKB Journal Management System, 22(71.2), pp. 1-17. doi: 10.21608/sero.2025.458156
Alqahtani, A. From Theory to Practice: How Saudi Teachers Perceive Their Training for Inclusive Classrooms من النظرية إلى التطبيق: كيف ينظر المعلمون السعوديون إلى تدريبهم على الفصول الدراسية الشاملة. EKB Journal Management System, 2025; 22(71.2): 1-17. doi: 10.21608/sero.2025.458156