التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, ., صبحي عبد الحميد, . (2025). التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(6), 315-450. doi: 10.21608/tesr.2025.458165
هاني محمد الشيخ; إيهاب مصطفى جادو; أسماء صبحي عبد الحميد. "التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 6, 2025, 315-450. doi: 10.21608/tesr.2025.458165
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, ., صبحي عبد الحميد, . (2025). 'التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(6), pp. 315-450. doi: 10.21608/tesr.2025.458165
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, ., صبحي عبد الحميد, . التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(6): 315-450. doi: 10.21608/tesr.2025.458165