التفاعل بين نمطي التوجيه التعليمي الإلكتروني (التنبؤي/التكيفي) وتوقيتهما (المسبق/أثناء المهمة) في بيئة تعلم إلكتروني لإدارة المشروعات الإبتكارية وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وإكساب مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد النبى عبد الملك نظير, . (2024). التفاعل بين نمطي التوجيه التعليمي الإلكتروني (التنبؤي/التكيفي) وتوقيتهما (المسبق/أثناء المهمة) في بيئة تعلم إلكتروني لإدارة المشروعات الإبتكارية وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وإكساب مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(8), 53-255. doi: 10.21608/tesr.2024.458167
أحمد عبد النبى عبد الملك نظير. "التفاعل بين نمطي التوجيه التعليمي الإلكتروني (التنبؤي/التكيفي) وتوقيتهما (المسبق/أثناء المهمة) في بيئة تعلم إلكتروني لإدارة المشروعات الإبتكارية وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وإكساب مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 8, 2024, 53-255. doi: 10.21608/tesr.2024.458167
عبد النبى عبد الملك نظير, . (2024). 'التفاعل بين نمطي التوجيه التعليمي الإلكتروني (التنبؤي/التكيفي) وتوقيتهما (المسبق/أثناء المهمة) في بيئة تعلم إلكتروني لإدارة المشروعات الإبتكارية وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وإكساب مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(8), pp. 53-255. doi: 10.21608/tesr.2024.458167
عبد النبى عبد الملك نظير, . التفاعل بين نمطي التوجيه التعليمي الإلكتروني (التنبؤي/التكيفي) وتوقيتهما (المسبق/أثناء المهمة) في بيئة تعلم إلكتروني لإدارة المشروعات الإبتكارية وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وإكساب مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 34(8): 53-255. doi: 10.21608/tesr.2024.458167