أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية)
حسنين إمام سيد, . (2025). أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 3(3), -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
مصطفى حسنين إمام سيد. "أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 3, 3, 2025, -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
حسنين إمام سيد, . (2025). 'أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 3(3), pp. -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
حسنين إمام سيد, . أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; 3(3): -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121