دور أساليب التسويق الفيروسي علي مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات التنشيط السياحي في تحقيق تفاعليه المستخدمين
علاء الدين يوسف الزعيم, . (2025). دور أساليب التسويق الفيروسي علي مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات التنشيط السياحي في تحقيق تفاعليه المستخدمين. EKB Journal Management System, 2(2), 311-351. doi: 10.21608/ijgom.2025.425921.1020
آية علاء الدين يوسف الزعيم. "دور أساليب التسويق الفيروسي علي مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات التنشيط السياحي في تحقيق تفاعليه المستخدمين". EKB Journal Management System, 2, 2, 2025, 311-351. doi: 10.21608/ijgom.2025.425921.1020
علاء الدين يوسف الزعيم, . (2025). 'دور أساليب التسويق الفيروسي علي مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات التنشيط السياحي في تحقيق تفاعليه المستخدمين', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 311-351. doi: 10.21608/ijgom.2025.425921.1020
علاء الدين يوسف الزعيم, . دور أساليب التسويق الفيروسي علي مواقع التواصل الاجتماعي لمؤسسات التنشيط السياحي في تحقيق تفاعليه المستخدمين. EKB Journal Management System, 2025; 2(2): 311-351. doi: 10.21608/ijgom.2025.425921.1020