توسيط الصورة الذهنية في العلاقة بين أخلاقيات التسويق المصرفي وولاء العملاء في البنوك التجارية المصرية
عبد الظاهر زيدان, ., المتولي الإمام, ., عبد العزيز المشد, . (2025). توسيط الصورة الذهنية في العلاقة بين أخلاقيات التسويق المصرفي وولاء العملاء في البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 4(15), 1381-1420. doi: 10.21608/rijcs.2025.377411.1309
هيثم عبد المنعم عبد الظاهر زيدان; ا د وفقي السيد المتولي الإمام; ا م د الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد. "توسيط الصورة الذهنية في العلاقة بين أخلاقيات التسويق المصرفي وولاء العملاء في البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 1381-1420. doi: 10.21608/rijcs.2025.377411.1309
عبد الظاهر زيدان, ., المتولي الإمام, ., عبد العزيز المشد, . (2025). 'توسيط الصورة الذهنية في العلاقة بين أخلاقيات التسويق المصرفي وولاء العملاء في البنوك التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 1381-1420. doi: 10.21608/rijcs.2025.377411.1309
عبد الظاهر زيدان, ., المتولي الإمام, ., عبد العزيز المشد, . توسيط الصورة الذهنية في العلاقة بين أخلاقيات التسويق المصرفي وولاء العملاء في البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 1381-1420. doi: 10.21608/rijcs.2025.377411.1309