تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر
أمين, . (2025). تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 4(15), 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
أحمد سعد أمين. "تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
أمين, . (2025). 'تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
أمين, . تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313