العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة والانتقال العاطفي الإيجابي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة"
عبد الحميد السيد, . (2025). العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة والانتقال العاطفي الإيجابي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 4(15), 1508-1530. doi: 10.21608/rijcs.2025.381421.1316
نيرة جمال عبد الحميد السيد. "العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة والانتقال العاطفي الإيجابي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة"". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 1508-1530. doi: 10.21608/rijcs.2025.381421.1316
عبد الحميد السيد, . (2025). 'العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة والانتقال العاطفي الإيجابي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة"', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 1508-1530. doi: 10.21608/rijcs.2025.381421.1316
عبد الحميد السيد, . العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة والانتقال العاطفي الإيجابي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 1508-1530. doi: 10.21608/rijcs.2025.381421.1316