فاعلية نموذج فراير في تعديل التصورات البديلة عبر البيئة الرقمية لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفكير التخيلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
علي حسن محمد, . (2025). فاعلية نموذج فراير في تعديل التصورات البديلة عبر البيئة الرقمية لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفكير التخيلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(126), 1289-1365. doi: 10.21608/jfe.2025.423828.2341
منال علي حسن محمد. "فاعلية نموذج فراير في تعديل التصورات البديلة عبر البيئة الرقمية لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفكير التخيلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 126, 2025, 1289-1365. doi: 10.21608/jfe.2025.423828.2341
علي حسن محمد, . (2025). 'فاعلية نموذج فراير في تعديل التصورات البديلة عبر البيئة الرقمية لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفكير التخيلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(126), pp. 1289-1365. doi: 10.21608/jfe.2025.423828.2341
علي حسن محمد, . فاعلية نموذج فراير في تعديل التصورات البديلة عبر البيئة الرقمية لبعض مفاهيم مادة العلوم وتنمية مهارات التفكير التخيلي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 22(126): 1289-1365. doi: 10.21608/jfe.2025.423828.2341