التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي - الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا دراسة فقهية مقارنة
مصطفى أحمد, . (2025). التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي - الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا دراسة فقهية مقارنة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
عمر مصطفى أحمد. "التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي - الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا دراسة فقهية مقارنة". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
مصطفى أحمد, . (2025). 'التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي - الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا دراسة فقهية مقارنة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
مصطفى أحمد, . التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي - الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا دراسة فقهية مقارنة. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149