التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا "دِرَاسَةٌ فِقْهِيَّةٌ مُقَارَنَة" / E-Marketing Via Social Media Affiliate Marketing as a Model: A Comparative Jurisprudential Study
مصطفى أحمد, . (2025). التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا "دِرَاسَةٌ فِقْهِيَّةٌ مُقَارَنَة" / E-Marketing Via Social Media Affiliate Marketing as a Model: A Comparative Jurisprudential Study. EKB Journal Management System, 18(18), 1287-1353. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
عمر مصطفى أحمد. "التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا "دِرَاسَةٌ فِقْهِيَّةٌ مُقَارَنَة" / E-Marketing Via Social Media Affiliate Marketing as a Model: A Comparative Jurisprudential Study". EKB Journal Management System, 18, 18, 2025, 1287-1353. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
مصطفى أحمد, . (2025). 'التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا "دِرَاسَةٌ فِقْهِيَّةٌ مُقَارَنَة" / E-Marketing Via Social Media Affiliate Marketing as a Model: A Comparative Jurisprudential Study', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 1287-1353. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149
مصطفى أحمد, . التَّسويق الإلكتروني عَبرَ وسَائِل التَّواصُل الاجتماعي الأفلييت ماركيتنج أنموذجًا "دِرَاسَةٌ فِقْهِيَّةٌ مُقَارَنَة" / E-Marketing Via Social Media Affiliate Marketing as a Model: A Comparative Jurisprudential Study. EKB Journal Management System, 2025; 18(18): 1287-1353. doi: 10.21608/jssl.2025.393326.1149