برنامج تعليمي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ضوء معايير ISTE لتنمية مستويات عمق المعرفة الفيزيائية ومهارات المستقبل والاتجاه نحو المهن المرتبطة بها لدى طلاب المرحلة الثانوية An Instructional program based on employing Artificial Intelligence Applications in light of ISTE standards to Develop levels of Physical Knowledge Depth, Futu
حسين سراج, . (2024). برنامج تعليمي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ضوء معايير ISTE لتنمية مستويات عمق المعرفة الفيزيائية ومهارات المستقبل والاتجاه نحو المهن المرتبطة بها لدى طلاب المرحلة الثانوية An Instructional program based on employing Artificial Intelligence Applications in light of ISTE standards to Develop levels of Physical Knowledge Depth, Futu. EKB Journal Management System, 30(7.3), -. doi: 10.21608/jsu.2024.458961
سوزان حسين سراج. "برنامج تعليمي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ضوء معايير ISTE لتنمية مستويات عمق المعرفة الفيزيائية ومهارات المستقبل والاتجاه نحو المهن المرتبطة بها لدى طلاب المرحلة الثانوية An Instructional program based on employing Artificial Intelligence Applications in light of ISTE standards to Develop levels of Physical Knowledge Depth, Futu". EKB Journal Management System, 30, 7.3, 2024, -. doi: 10.21608/jsu.2024.458961
حسين سراج, . (2024). 'برنامج تعليمي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ضوء معايير ISTE لتنمية مستويات عمق المعرفة الفيزيائية ومهارات المستقبل والاتجاه نحو المهن المرتبطة بها لدى طلاب المرحلة الثانوية An Instructional program based on employing Artificial Intelligence Applications in light of ISTE standards to Develop levels of Physical Knowledge Depth, Futu', EKB Journal Management System, 30(7.3), pp. -. doi: 10.21608/jsu.2024.458961
حسين سراج, . برنامج تعليمي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ضوء معايير ISTE لتنمية مستويات عمق المعرفة الفيزيائية ومهارات المستقبل والاتجاه نحو المهن المرتبطة بها لدى طلاب المرحلة الثانوية An Instructional program based on employing Artificial Intelligence Applications in light of ISTE standards to Develop levels of Physical Knowledge Depth, Futu. EKB Journal Management System, 2024; 30(7.3): -. doi: 10.21608/jsu.2024.458961