الدور الوسيط للقيمة للعميل في العلاقة بين أبعاد سياحة الميتاڤيرس ((Metaverse ونية زيارة الوجهات السياحية (بالتطبيق على سياح مدينة ميتاتوت المصرية (METATUT))
الشنواني, . (2025). الدور الوسيط للقيمة للعميل في العلاقة بين أبعاد سياحة الميتاڤيرس ((Metaverse ونية زيارة الوجهات السياحية (بالتطبيق على سياح مدينة ميتاتوت المصرية (METATUT)). EKB Journal Management System, 11(22), 876-943. doi: 10.21608/csj.2025.427549.1668
مروة سعد محمد الشنواني. "الدور الوسيط للقيمة للعميل في العلاقة بين أبعاد سياحة الميتاڤيرس ((Metaverse ونية زيارة الوجهات السياحية (بالتطبيق على سياح مدينة ميتاتوت المصرية (METATUT))". EKB Journal Management System, 11, 22, 2025, 876-943. doi: 10.21608/csj.2025.427549.1668
الشنواني, . (2025). 'الدور الوسيط للقيمة للعميل في العلاقة بين أبعاد سياحة الميتاڤيرس ((Metaverse ونية زيارة الوجهات السياحية (بالتطبيق على سياح مدينة ميتاتوت المصرية (METATUT))', EKB Journal Management System, 11(22), pp. 876-943. doi: 10.21608/csj.2025.427549.1668
الشنواني, . الدور الوسيط للقيمة للعميل في العلاقة بين أبعاد سياحة الميتاڤيرس ((Metaverse ونية زيارة الوجهات السياحية (بالتطبيق على سياح مدينة ميتاتوت المصرية (METATUT)). EKB Journal Management System, 2025; 11(22): 876-943. doi: 10.21608/csj.2025.427549.1668