التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .
محمد الشيخ, ., عبد المنعم حجازى, ., حسين عبد الوهاب, . (2025). التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 35(9), 351-521. doi: 10.21608/tesr.2025.459319
هانى محمد الشيخ; طارق عبد المنعم حجازى; رحاب حسين عبد الوهاب. "التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .". EKB Journal Management System, 35, 9, 2025, 351-521. doi: 10.21608/tesr.2025.459319
محمد الشيخ, ., عبد المنعم حجازى, ., حسين عبد الوهاب, . (2025). 'التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .', EKB Journal Management System, 35(9), pp. 351-521. doi: 10.21608/tesr.2025.459319
محمد الشيخ, ., عبد المنعم حجازى, ., حسين عبد الوهاب, . التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 2025; 35(9): 351-521. doi: 10.21608/tesr.2025.459319