التفاعل بين نمطي المساعد الافتراضي الذكي (الموجه بالمهمة / الموجه بالمستخدم) ببيئة تعلم إلكترونية ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) وأثره في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزز وخفض التجول العقلي والإجهاد الرقمي لدى الطلاب معلمي العلوم
فاروق حسين شعبان, . (2025). التفاعل بين نمطي المساعد الافتراضي الذكي (الموجه بالمهمة / الموجه بالمستخدم) ببيئة تعلم إلكترونية ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) وأثره في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزز وخفض التجول العقلي والإجهاد الرقمي لدى الطلاب معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 35(8), 257-478. doi: 10.21608/tesr.2025.459322
عايدة فاروق حسين شعبان. "التفاعل بين نمطي المساعد الافتراضي الذكي (الموجه بالمهمة / الموجه بالمستخدم) ببيئة تعلم إلكترونية ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) وأثره في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزز وخفض التجول العقلي والإجهاد الرقمي لدى الطلاب معلمي العلوم". EKB Journal Management System, 35, 8, 2025, 257-478. doi: 10.21608/tesr.2025.459322
فاروق حسين شعبان, . (2025). 'التفاعل بين نمطي المساعد الافتراضي الذكي (الموجه بالمهمة / الموجه بالمستخدم) ببيئة تعلم إلكترونية ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) وأثره في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزز وخفض التجول العقلي والإجهاد الرقمي لدى الطلاب معلمي العلوم', EKB Journal Management System, 35(8), pp. 257-478. doi: 10.21608/tesr.2025.459322
فاروق حسين شعبان, . التفاعل بين نمطي المساعد الافتراضي الذكي (الموجه بالمهمة / الموجه بالمستخدم) ببيئة تعلم إلكترونية ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي / عميق) وأثره في تنمية مهارات تطوير الواقع المعزز وخفض التجول العقلي والإجهاد الرقمي لدى الطلاب معلمي العلوم. EKB Journal Management System, 2025; 35(8): 257-478. doi: 10.21608/tesr.2025.459322