التفاعل بين نمطي التشارك (التآزري/ التسلسلي) ببيئة تعلم قائمة على إنترنت الأشياء ونمط الشخصية (الانبساطية/ الانطوائية) وأثره في تنمية مهارات تطوير القصة الرقمية والثقة التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
فاروق حسين, ., السعيد محمد سلهوب, . (2024). التفاعل بين نمطي التشارك (التآزري/ التسلسلي) ببيئة تعلم قائمة على إنترنت الأشياء ونمط الشخصية (الانبساطية/ الانطوائية) وأثره في تنمية مهارات تطوير القصة الرقمية والثقة التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 34(12), 127-326. doi: 10.21608/tesr.2024.459323
عايدة فاروق حسين; منال السعيد محمد سلهوب. "التفاعل بين نمطي التشارك (التآزري/ التسلسلي) ببيئة تعلم قائمة على إنترنت الأشياء ونمط الشخصية (الانبساطية/ الانطوائية) وأثره في تنمية مهارات تطوير القصة الرقمية والثقة التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 34, 12, 2024, 127-326. doi: 10.21608/tesr.2024.459323
فاروق حسين, ., السعيد محمد سلهوب, . (2024). 'التفاعل بين نمطي التشارك (التآزري/ التسلسلي) ببيئة تعلم قائمة على إنترنت الأشياء ونمط الشخصية (الانبساطية/ الانطوائية) وأثره في تنمية مهارات تطوير القصة الرقمية والثقة التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 34(12), pp. 127-326. doi: 10.21608/tesr.2024.459323
فاروق حسين, ., السعيد محمد سلهوب, . التفاعل بين نمطي التشارك (التآزري/ التسلسلي) ببيئة تعلم قائمة على إنترنت الأشياء ونمط الشخصية (الانبساطية/ الانطوائية) وأثره في تنمية مهارات تطوير القصة الرقمية والثقة التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2024; 34(12): 127-326. doi: 10.21608/tesr.2024.459323