الجداراتُ الرقميةُ كمدخل لتطوير الأداء التكنولوجي الرقمي لمعلمي مدارس التعليم العام بمصر في ضوء نموذج دولة جنوب أفريقيا
إبراهيم, . (2025). الجداراتُ الرقميةُ كمدخل لتطوير الأداء التكنولوجي الرقمي لمعلمي مدارس التعليم العام بمصر في ضوء نموذج دولة جنوب أفريقيا. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/stj.2025.423677.1024
حسام الدين السيد محمد إبراهيم. "الجداراتُ الرقميةُ كمدخل لتطوير الأداء التكنولوجي الرقمي لمعلمي مدارس التعليم العام بمصر في ضوء نموذج دولة جنوب أفريقيا". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/stj.2025.423677.1024
إبراهيم, . (2025). 'الجداراتُ الرقميةُ كمدخل لتطوير الأداء التكنولوجي الرقمي لمعلمي مدارس التعليم العام بمصر في ضوء نموذج دولة جنوب أفريقيا', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/stj.2025.423677.1024
إبراهيم, . الجداراتُ الرقميةُ كمدخل لتطوير الأداء التكنولوجي الرقمي لمعلمي مدارس التعليم العام بمصر في ضوء نموذج دولة جنوب أفريقيا. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/stj.2025.423677.1024