التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية بروبوتات المحادثة الذكية وتوقيت تقديمها ببيئات التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات التصميم الجرافيكي والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبدالنبــــي, ., كيلاني, . (2024). التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية بروبوتات المحادثة الذكية وتوقيت تقديمها ببيئات التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات التصميم الجرافيكي والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 151(1), 571-708. doi: 10.21608/saep.2024.459545
د. إيهاب نفاد شعبان عبدالنبــــي; د. أحمد عبدالسلام علي كيلاني. "التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية بروبوتات المحادثة الذكية وتوقيت تقديمها ببيئات التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات التصميم الجرافيكي والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 151, 1, 2024, 571-708. doi: 10.21608/saep.2024.459545
عبدالنبــــي, ., كيلاني, . (2024). 'التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية بروبوتات المحادثة الذكية وتوقيت تقديمها ببيئات التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات التصميم الجرافيكي والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 151(1), pp. 571-708. doi: 10.21608/saep.2024.459545
عبدالنبــــي, ., كيلاني, . التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية بروبوتات المحادثة الذكية وتوقيت تقديمها ببيئات التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات التصميم الجرافيكي والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 151(1): 571-708. doi: 10.21608/saep.2024.459545