فاعلية استخدام المدخل التكاملي في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير الجمعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.
رمضان, . (2025). فاعلية استخدام المدخل التكاملي في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير الجمعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 25(287), 51-80. doi: 10.21608/mrk.2025.460134
الباحثة / أميرة حسن محمد رمضان. "فاعلية استخدام المدخل التكاملي في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير الجمعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 25, 287, 2025, 51-80. doi: 10.21608/mrk.2025.460134
رمضان, . (2025). 'فاعلية استخدام المدخل التكاملي في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير الجمعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 25(287), pp. 51-80. doi: 10.21608/mrk.2025.460134
رمضان, . فاعلية استخدام المدخل التكاملي في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفكير الجمعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2025; 25(287): 51-80. doi: 10.21608/mrk.2025.460134