التعرض للإعلانات الممولة بشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل النوايا الشرائية لعينه المستخدمين
ياسين أحمد لاشين, . (2025). التعرض للإعلانات الممولة بشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل النوايا الشرائية لعينه المستخدمين. EKB Journal Management System, 7(7), -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.427092.1066
حنان ياسين أحمد لاشين. "التعرض للإعلانات الممولة بشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل النوايا الشرائية لعينه المستخدمين". EKB Journal Management System, 7, 7, 2025, -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.427092.1066
ياسين أحمد لاشين, . (2025). 'التعرض للإعلانات الممولة بشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل النوايا الشرائية لعينه المستخدمين', EKB Journal Management System, 7(7), pp. -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.427092.1066
ياسين أحمد لاشين, . التعرض للإعلانات الممولة بشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل النوايا الشرائية لعينه المستخدمين. EKB Journal Management System, 2025; 7(7): -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.427092.1066