فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.
زهـــــــران, . (2025). فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 25(287), 45-76. doi: 10.21608/mrk.2025.460157
الباحث / حســـــــين الســـــــيد على زهـــــــران. "فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 25, 287, 2025, 45-76. doi: 10.21608/mrk.2025.460157
زهـــــــران, . (2025). 'فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 25(287), pp. 45-76. doi: 10.21608/mrk.2025.460157
زهـــــــران, . فاعلية بيئة تعلم مدمجة في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2025; 25(287): 45-76. doi: 10.21608/mrk.2025.460157