فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.
عبد الرحيم, . (2025). فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 25(287), 161-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460162
الباحثة / نشوى حسن محمد عبد الرحيم. "فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 25, 287, 2025, 161-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460162
عبد الرحيم, . (2025). 'فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 25(287), pp. 161-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460162
عبد الرحيم, . فاعلية نمطين للتلميحات البصرية في بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم وفقًا للأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم خرائط التدفق والتنظيم الذاتي لدى تلاميذ الحلقة الثانية للتعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2025; 25(287): 161-192. doi: 10.21608/mrk.2025.460162