أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي
حكمي, ., الشهري, . (2025). أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 20(1), 1-38. doi: 10.21608/jfust.2025.423207.2417
فيصل حكمي; محمد صالح الشهري. "أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 20, 1, 2025, 1-38. doi: 10.21608/jfust.2025.423207.2417
حكمي, ., الشهري, . (2025). 'أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 1-38. doi: 10.21608/jfust.2025.423207.2417
حكمي, ., الشهري, . أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 20(1): 1-38. doi: 10.21608/jfust.2025.423207.2417