فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام
عبدالله, ., رفعت, ., خفاجي, . (2025). فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام. EKB Journal Management System, 14(51), 61-102. doi: 10.21608/mtkh.2025.460572
عادل عبدالله; سها رفعت; هالة خفاجي. "فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام". EKB Journal Management System, 14, 51, 2025, 61-102. doi: 10.21608/mtkh.2025.460572
عبدالله, ., رفعت, ., خفاجي, . (2025). 'فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام', EKB Journal Management System, 14(51), pp. 61-102. doi: 10.21608/mtkh.2025.460572
عبدالله, ., رفعت, ., خفاجي, . فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام. EKB Journal Management System, 2025; 14(51): 61-102. doi: 10.21608/mtkh.2025.460572